سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية على موقع دروس الويب


الخصوصية مهمة بالنسبة لنا، وقمنا بأضافه هذه الصفحة "سياسة الخصوصية"، لشرح بعض الأشياء السريعة حول الموقع وما هي المعلومات التي نجمعها، وهذا ليس كثيرا على الإطلاق.

ما هي المعلومات التي نجمعها ولماذا؟
كلما علقت على هذا الموقع سوف تكون هناك حاجة لترك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. نحن فقط نجمع هذا حتى نتمكن من إرسال التحديثات الهامة لك. ونحن لن نبيع أي معلومات خاصة بك أو إعطائها لأي شخص أبداً!!

كوكيز
تستخدم هذه المدونة تقنية تعرف باسم "ملفات تعريف الارتباط" وملفات سجل خادم الويب لجمع المعلومات، مثل تاريخ ووقت زيارتك، والصفحات التي نظرت إليها والوقت الذي قضيته في كل صفحة، وما إلى ذلك.

حقوق النشر
تحت أي ظرف من الظروف لايمكن نسخ أي محتوى على هذا الموقع أو استنساخه بأي شكل من الأشكال. وهذا يتضمن أي من المراجعات ومقاطع الفيديو والصور التي يتم استضافتها على الموقع، drosalweb.com. إذا كان أي شخص أو شركة قامت بنسخ هذا الموقع الإلكتروني من مواضيع، صور, فيديوات، أو أي محتوى دون الحصول على موافقة خطية من الموقع سوف يتم اتخاذ إجراء قانوني ضد الأطراف المخالفة.

ما هي ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)؟
ملف تعريف الارتباط هو وثيقة نصية صغيرة جدا، والتي غالبا ما تتضمن معرفا فريدا مجهولا. عند زيارة موقع ويب، يطلب جهاز الكمبيوتر هذا الموقع جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على إذن لتخزين هذا الملف في جزء من القرص الصلب الخاص بك مصممة خصيصا لملفات تعريف الارتباط. يمكن لكل موقع ويب إرسال ملف تعريف الارتباط الخاص به إلى المتصفح الخاص بك إذا تفضيلات المتصفح الخاص بك تسمح بذلك، ولكن (لحماية خصوصيتك) متصفحك يسمح فقط لموقع ويب للوصول إلى ملفات تعريف الارتباط التي سبق أن أرسلت لك، وليس ملفات تعريف الارتباط المرسلة لك من قبل مواقع أخرى. عادة ما يتم تعيين المتصفحات لقبول ملفات تعريف الارتباط. ومع ذلك، إذا كنت تفضل عدم تلقي ملفات تعريف الارتباط، يمكنك تغيير تكوين المتصفح الخاص بك لرفض ملفات تعريف الارتباط. إذا اخترت أن يكون المتصفح الخاص بك يرفض ملفات تعريف الارتباط، فمن الممكن أن بعض مناطق موقعنا لن تعمل بشكل فعال عند عرضها من قبل المستخدمين. لا يمكن لملف تعريف الارتباط استرداد أية بيانات أخرى من محرك الأقراص الثابتة أو تمرير فيروسات الكمبيوتر.

كيف نستخدم المعلومات التي نجمعها من ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)؟
كما تقوم بزيارة وتصفح موقعنا، يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتمييز بينك وبين المستخدمين الآخرين. وفي بعض الحالات، نستخدم أيضا ملفات تعريف الارتباط لمنعك من تسجيل الدخول أكثر مما هو ضروري للأمان. الكوكيز، في اقتران مع ملفات سجل خادم الويب لدينا، تسمح لنا لحساب العدد الإجمالي للأشخاص الذين يزورون موقعنا على الانترنت وأجزاء من الموقع الأكثر شعبية. هذا يساعدنا على جمع ردود الفعل لتحسين باستمرار موقعنا على شبكة الإنترنت وخدمة أفضل لعملائنا. لا تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط بجمع أي معلومات شخصية عنك، ونحن لا نخزن عمدا أية معلومات شخصية لك عبر متصفحك في ملفات تعريف الارتباط.

عناوين الآي بي (IP Addresses)
يتم استخدام عناوين الآي بي بواسطة الكمبيوتر في كل مرة تتصل فيها بالإنترنت. عنوان الآي بي الخاص بك هو رقم يتم استخدامه بواسطة أجهزة الكمبيوتر على الشبكة لتحديد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث يتم تجميع عناوين الآي بي تلقائيا بواسطة خادم الويب كجزء من البيانات السكانية وبيانات الملف الشخصي المعروفة باسم بيانات حركة المرور بحيث يمكن إرسال البيانات (مثل صفحات الويب التي تطلبها) إليك.

تبادل وبيع المعلومات
نحن لا نشارك أو نبيع أو إقراض أو تأجير أي من المعلومات التي تحدد على وجه التحديد المشترك (مثل عناوين البريد الإلكتروني أو التفاصيل الشخصية) مع أي شخص إلا بقدر ما هو ضروري لمعالجة المعاملات أو تقديم الخدمات التي كنت قد طلبت.

كيف يمكنك الوصول وتصحيح المعلومات الخاصة بك؟
يمكنك طلب الوصول إلى جميع المعلومات الشخصية التي نجمعها عبر الإنترنت والحفاظ عليها في قاعدة البيانات الخاصة بنا عن طريق البريد الإلكتروني لنا على العنوان المعتاد.

ماذا عن الإفصاح القانوني عن المعلومات؟
وقد نكشف عن المعلومات عندما يكون ذلك ملزما قانونيا، وبعبارة أخرى، عندما نعتقد، بحسن نية، أن القانون يقتضي ذلك أو لحماية حقوقنا القانونية. يجوز لنا أيضا الكشف عن المعلومات عندما يكون لدينا سبب للاعتقاد بأن الكشف عن هذه المعلومات ضروري لتحديد أو الاتصال أو رفع دعوى قانونية ضد شخص قد ينتهك شروط الخدمة أو لحماية سلامة المستخدمين والجمهور.

ماذا عن مواقع الويب الأخرى المرتبطة بموقعنا على الويب؟
نحن لسنا مسؤولين عن الممارسات التي تستخدمها مواقع الويب المرتبطة أو من موقعنا على الانترنت أو المعلومات أو المحتوى الواردة فيه. في كثير من الأحيان يتم توفير روابط لمواقع أخرى فقط كنقاط إلى معلومات حول الموضوعات التي قد تكون مفيدة لمستخدمي موقعنا على شبكة الإنترنت.

يرجى تذكر أنه عند استخدام رابط للانتقال من موقعنا الإلكتروني إلى موقع ويب آخر، لم تعد سياسة الخصوصية سارية المفعول. وذلك يضمن أي موقع ويب آخر، التي لها رابط على موقعنا الإلكتروني، لقواعد وسياسات موقع الويب هذا. يرجى قراءة هذه لقواعد وسياسات موقع الويب هذا. يرجى قراءة هذه القواعد والسياسات قبل المتابعة.

موافقتك
باستخدام موقعنا الإلكتروني فإنك توافق على جمع واستخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه. نحن نحتفظ بالحق في تعديل سياسة الخصوصية هذه في أي وقت مع أو بدون إشعار.

التزامنا بأمن البيانات
 يرجى ملاحظة أنه سيتم تخزين معلوماتك ومعالجتها على أجهزة الكمبيوتر في السعودية. قد تكون قوانين الاحتفاظ بالبيانات الشخصية في السعودية أقل صرامة من قوانين بلد الإقامة أو الجنسية. لمنع الوصول غير المصرح به، والحفاظ على دقة البيانات، وضمان الاستخدام الصحيح للمعلومات، وضعنا الإجراءات المادية والإلكترونية والإدارية المناسبة لحماية وتأمين المعلومات التي نجمعها عبر الإنترنت.

اختيار / التقيد في / التقيد بها
يسمح هذا الموقع للزائرين بإلغاء الاشتراك حتى لا يتلقوا رسائل مستقبلية. بعد إلغاء الاشتراك، سنوقف إرسال رسائل معينة في أقرب وقت ممكن تقنيا.

ملاحظة خاصة حول الأطفال
الأطفال غير مؤهلين لاستخدام خدماتنا دون إشراف ونطلب من الأطفال (تحت سن 14) عدم تقديم أي معلومات شخصية لنا. إذا كنت قاصرا، يمكنك استخدام هذه الخدمة فقط بالتزامن مع إذن والتوجيه من والديك أو الأوصياء.

اكتساب أو تغييرات في الملكية
وفي حالة شراء عبر الموقع الإلكتروني (أو جزء من أصوله)، تعتبر معلوماتك جزءا من تلك الأصول، وقد تكون جزءا من تلك الأصول التي يتم تحويلها.

تعديلات السياسة
يجوز لنا تغيير سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. في حالة إجراء تغييرات على سياسة الخصوصية هذه، سنرسل إليك بريدا إلكترونيا للمستخدمين الذين منحونا إذنا بذلك. سنقوم بنشر أي تغييرات هنا، لذلك تأكد من التحقق مرة أخرى بشكل دوري. ومع ذلك، يرجى التأكد من أنه إذا تغيرت سياسة الخصوصية في المستقبل، فلن نستخدم المعلومات الشخصية التي أرسلتها إلينا بموجب سياسة الخصوصية هذه بطريقة لا تتماشى بشكل جوهري مع سياسة الخصوصية هذه، دون الحصول على موافقتك المسبقة.

آخر تعديل 20 سبتمبر، 2017

إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات أخرى أو لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية لدينا، يرجى الاتصال بنا عبر الرابط دون أي تردد.